مجموعة X&C

مجموعة X&C

تم تصميم معايير X و C لتحسين الفعالية والأداء وذلك لرفع معايير غسل الأطباق. بالإضافة لتقديم مستويات موفرة للطاقة الكهربائية A++ و مستويات استهلاك ماء 9-12 لتر, غسالات الأطباق في هذا النطاق توفر ما يصل إلى 14 وضعاً من حيث السعة و مستويات صوت أكثر هدوءاً 45 ديسيبل. تتوفر غسالات الأطباق من الفئة X و C في تصميمات مستقلة وشبه مدمجة تتراوح من 60 إلى 45 سم.

مجموعة Y

مجموعة Y

قامت شركة فيستل بابتكار المجموعة Y لتقدم لكم المزيد من الفعالية، الابتكار و الملائمة لاحتياجاتكم. تتوافر غسالات الأطباق من المجموعة Y بتصماميم مستقلة ونصف مدمجة فهي ملائمة لكافة أنماط المنازل، وتتوافر بمقاسات تتراوح بين 45 و 60 سم و توفر ما يصل إلى 12، 13، و14 وضعاًمن حيث السعة. و لنقدم لكم المزيد من الفعالية فإن غسالات الأطباق في هذا النطاق تستهلك مستويات موفرة للطاقة الكهربائية A ++ و A+++ ومستويات استهلاك ماء 9-12 لتر لكل دورة. بينما تكون بعض الموديلات بهذه المجموعة مزودة بموتورات من نوع BLDC لضمان المزيد من الفعالية، فإن غير نماذج تملك درج ثالث لأدوات المائدة وميزة ال Autodoor لتسهيل عملية التجفيف بعد الغسيل. وبعض النماذج تقدم أيضاً أكثر مستويات صوت التشغيل هدوءاً. تعمل على مستويات صوت منخفضة للغاية 36 ديسبل فقط فهي بالكاد مسموعة, مما يجعلها مثالية للمنازل ذات المخطط المفتوح و كذلك مطابخ الشقق.

مجموعة T

مجموعة T

اكتشف كل ما تحتاج إلى معرفته حول غسل الأطباق على مستوى عالمي من خلال T-Series المتميزة التي تعمل بالضغط على الأزرار. وبتصميم يتخطى كل حدود الابتكار فإن بعض النماذج في هذا النطاق هي 30% أكثر توفيراً من حيث استهلاك الطاقة من غير غسالات الأطباق ذات المستو ى A+++. وباستهلاك كمية مياه أقل, تستهلك 9-12 لتر في الدورة، و بكمية 5.4 لتر فقط في التصاميم التي تملك خاصية Vestel WaterBox الاختيارية.

تم تصميمها لتناسب كافة أنماط المنازل، غسالات الأطباق من المجموعة T متوفرة بمقاسات تتراوح بين 45 و 60 سم، وتوفر 12-14 وضعاَ من حيث السعة بالإضافة إلى موتورات من نوع BLDC لمزيد من الفعالية و خاصية Autodoor والتي تسهل التجفيف بعد عملية الغسل. وبعض النماذج تقدم أيضاً أكثر مستويات صوت التشغيل هدوءاً. تعمل على مستويات صوت منخفضة للغاية 36 ديسبل فقط. النماذج ذات التصميم النصف مدمج يمكن توافره بتقنية العرض بتقنية الليد أو icon-LED.

مجموعة TFT

مجموعة TFT

اكتشف الجيل الجديد من تكنولوجيا غسالات الأطباق مع المجموعة TFT. توفر غسالات الأطباق المستقلة هذه والتي تتوافر بحجوم تتراوح بين 45 و 60 سم والتي تعمل باللمس، وبحد أدنى، مستوى طاقة A+++ واستهلاك ماء فعال 9-12 لتر. ولفعالية غير مسبوقة فإن بعض النماذج مصممة لتستهلك طاقة تصل إلى 30% أقل من باقي غسالات الأطباق ذات التصنيف A+++. وبفضل الخاصية الاختيارية WaterBox، فإنه من الممكن أن تعمل ب 5.4 لتر ماء لكل دورة. بالإضافة لأنها توفر صوت تشغيل منخفض ذو مستوى 39 ديسبل، وهذه النماذج ذات ال 14 وضعاً من حيث السعة تملك شاشة عرض TFT كاملة الألوان، موتور من نوع BLDC ودرج ثالث. ولتسهيل عملية التجفيف فإنه يتوافر بهذه المجموعة أيضاً خاصية اختيارية هي ال AutoDoor.

D-Series

D-Series

المفعمة بالمزايا، تشغيل مع كبسة زر D-Series تقدم مجال واسع من خيارات غسيل الصحون، مزودة بـ 12,13,14 حجم مكان تموضع بقياس 45-60 cm. صممت بكفاءة وفعالية وجميع الموديلات ضمن هذه المجموعة هي على الأقل تحمل تصنيف A+++، وتستهلك 9-12 ليتر مع كل دورة تشغيل. لكفاءة وفعالية كبيرة، بعض الموديلات قادرة على العمل بطاقة أقل بـ 30% من تصنيف A+++ لغسالات الصحون. ميزة خيار Vestel WaterBox يعني أيضاً أن استخدام الماء يعدل ليصبح فقط 5.4 ليتر مع كل دورة تشغيل. بالإضافة لذلك فإن خيار محركات BLDC يعطي كفاءة وفعالية أكبر بالإضافة لدرج ثالث يعطي مساحة أكبر لأدوات طعام أكثر، بعض الموديلات في هذه المجموعة صممت مع خيار هدوء يصل حتى 36dB مع خيارات أبواب أوتوماتيكية لتحسين عملية التنشيف. غسالات الصحون نصف المتكاملية يمكن بناؤها مع خيارات شاشة LED أو icon-LED.