إطلاق هواتف Vestel  الذكية

إطلاق هواتف Vestel  الذكية

تنفيذاً لخططها في التوسع في عالم الهواتف المحمولة، الصانع العالمي، Vestel، تخطط لطرح مجموعة تشكيلات جديدة من الهواتف الذكية في السوق الأوروبية. عنوان الإطلاق سيحمل اسم العلامة التجارية Vestel  في أوروبا، سوف يتم تسويق وبيع التصاميم الملهمة تحت اسم الشركة العملاقة.

تم الإعلان عن هذا الخبر في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة، حيث احتفلت Vestel بالإطلاق القريب لهذه الهواتف مع رقم قياسي عالمي جديد يثبت المهارة والقوة. حيث قامت ببناء لوحة فسيفسائية من 500 هاتف ذكي بشاشات 5.5 إنش عالية الدقة، وبذلك دخلت Vestel مجموعة غينيس للأرقام القياسية بإنشاء أكبر جدار هواتف محمولة في العالم.

هي الآن اسم غني عن التعريف في تركيا والشرق الأوسط، قامت Vestel بتحقيق تطور سريع في الأسواق المحلية، بالعمل مع مشغلات شبكات الهواتف المحمولة، مثل Vodafone و Turkcell، وتأسيس عمل كبير جداً بالتعاون معهم. 

بفضل التصاميم والتقنيات الحديثة المتناغمة والمتماشية مع توجهات السوق، ستقدم السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية موقعاً تنافسياً ومميزاً لعلامة Vestel التجارية، حيث ستوفر ميزات قياسية وأداء مميز مع نسبة حجم شاشة إلى حجم جهاز جذابة وملفتة للأنظار فضلاً عن مظهر مفعم بالحياة، مع شاشة عرض عالية الدقة. تضم هذه المجموعة ثلاث تشكيلات جديدة – سلسلة V،Z،E ، هذه الأجهزة المدعومة بنظام تشغيل Android تستهدف شريحة واسعة من المستخدمين، مع تغطية ، المضغوطة، إلى سلسلة V الغنية بالميزات وإلى سلسلة الشركة المميزة Z والتي تمتلك التقنيات التي تطمح إليها كل أجهزة الهواتف الذكية.
بالتناغم مع التصاميم والتوجهات في السوق الأوروبية المجاورة، تقدم الشركة التركية العملاقة لصناعة التجهيزات الأولية وقت قيادي قصير بالإضافة إلى تكلفة مناسبة وفعالة بفضل عملية الإنتاج الآلية بشكل كبير والقدرة التصنيعية الكبيرة.

عملاق الصناعات المتعددة، Vestel هو الآن واحد من مصنعي الأجهزة التلفزيونية الثلاثة الأوائل في العالم، وقد حازت على الرضى عند إضافة المزايا "الذكية" إلى الأجهزة التلفزيونية Smart-TV، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية وتقنيات LED للإضاءة.

تقول الشركة إن القيادة والخبرة متعددة المجالات هي التي تعطي Vestel هذا التفوق. مسؤول العلاقات التجارية في أوروبا والمدير الإقليمي لـ Vestel UK ماثيو لانج يعلق على الموضوع قائلاً " من المهم جداً لنمونا وتطورنا، ستمكننا السوق الأوروبية من الاستفادة من الطلب المتزايد على تنوع الخيارات والتركيز على التصاميم كعامل أساسي في دخول السوق. بناءً على خبرتنا القيادية في عالم LED وتكنولوجيا العرض بالإضافة إلى الابتكارات الذكية، فقد قمنا بخلق مجال واسع يمكنه تقديم تجربة مرئية وصوتية جذابة مع إمكانيات تشغيل كبيرة وزمن تشغيل طويل. المجال الواسع والمتميز من الصناعات الذي نمتلكه سوف يعطينا مزايا جديدة ويسمح لنا باكتشاف تطورات التطبيقات للعديد من الأجهزة المدعومة بتقنية الشبكات اللاسلكية WiFi والتي نقوم بابتكارها حالياً تحت اسماء علامات تجارية متعددة.

يتابع السيد لانج قائلاً "المجال الواسع ومتعدد القطاعات الذي تمتلكه Vestel سيكون العامل الأساسي في سياستنا التوزيعية، حيث سيمكننا من تقديم مجال أوسع وأكبر من الفرص التجارية. مع هذه الشبكة الواسعة من بائعي التجزئة في الأسواق الكبيرة، لدينا مجال أوسع لزيادة حجم المبيعات في الأسواق المحلية لهؤلاء البائعين بالإضافة إلى المتاجر العملاقة. في الوقت الذي فتح لنا فيه العمل في عالم الهواتف الذكية الباب للعمل مع مجموعة مختارة من مشغلات شبكات الهواتف المحمولة، فإن علاقاتنا القوية مع الموزعين ومنافذ البيع الإلكتروني عبر الإنترنت ستوفر لنا المزيد من إمكانيات المبيعات".

ويختم السيد لانج "عند التعليق على الرقم القياسي العالمي الذي حققته Vestel بلوحتها الفسيفسائية من الهواتف الذكية بالقول إنشائنا هذا الجدار الكبير من الهواتف الذكية سوف يكون بمثابة إعلان تشويقي كبير جداً، يوضح وبشكل رائع ومذهل حجم طموحنا الكبير. بالإضافة لجذورنا العميقة في عالم الأجهزة التلفزيونية، فقد سلط الضوء على شغفنا في التقنيات الصوتية المرئية – عالم من الخبرة والتي خططنا لنجسدها في تصميم هواتفنا المحمولة".



Other News