ستقوم Vestel بإنتاج أنظمة عرض معلومات رحلات الطيران لأكبر مطارات العالم

ستقوم Vestel بإنتاج أنظمة عرض معلومات رحلات الطيران لأكبر مطارات العالم

بعد أشهر قليلة من إتمام أكبر مناقصة في العالم لتوزيع شاشات العرض المسطحة التفاعلية (مشروع الفاتح)، عملاق الطيران، فازت Vestel بعرض هائل آخر، لتقوم هذه المرة بتزويد 3150 وحدة من شاشات عرض معلومات رحلات الطيران ال الكترونية (FIDS) ذات القياس ”49 و”55 لما يخطط له أن يكون أكبر مطار في العالم. في سبيل تعزيز دورها الريادي كشريك احترافي عالمي في حلول الطيران، تخطط Vestel لتزويد الشاشات لموقع الطيران التركي ذو مساحة 7,659 هكتار، والذي يتم بناؤه حالياً ليكون بديلاً لمطار أتاتورك المزدحم وذو المساحة الصغيرة.

ستكون شاشات Vestel الالكترونية لعرض معلومات رحلات الطيران عامل أساسي في نجاح المطار التركي الثالث الجديد، وستقوم بعرض مستمر لمعلومات رحلات الطيران بشكل آني لضمان حركة موجات الركاب شديدة الازدحام. بالإضافة لضمان استمرار التشغيل على مدى 24 ساعة يومياً مع مدة عمل افتراضية مطولة تصل إلى 100,000 ساعة، توفر شاشات الـ FIDS الالكترونية دقة عالية الوضح وليس هذا فحسب بل توفر أيضاً مستويات إضاءة مرتفعة تصل ل 700 Nits.

يمكن عرض المعلومات بالنمطين الطولي والعرضي، يمكن تركيب الشاشات المتوافقة مع نظام الـ OPS في مساحات أكثر اتساعاً. من المتوقع تواجد رحلات ذهاب وعودة إلى 350 وجهة سفر، سيكون من الضروريات للمطار تواجد دعم تقني غير مسبوق لضمان المعالجة والعرض الدقيق لأوقات وتحديثات رحلات الطيران. مع إتمام تنفيذ 40% من عملية البناء، فإن المطار من الممكن أن يكون جاهزاً وقيد الاستخدام في شهر تشرين الأول من العام 2018.

وعن هذه المناقصة، صرح مارك ديو المدير البريطاني الجديد لقسم المبيعات في الحلول البصرية (Visual Solutions Sales)، "لتعزيز موقعنا كلاعب أساسي في المجال العالمي للـ الطيران، يوضح هذا المشروع براعتنا وتعدديتنا. وبينما نعرف أننا من أحد أكبر الموردين لشاشات العرض المسطحة التفاعلية، فنحن نمتلك إمكانيات لامحدودة في قطاع اللافتات الالكترونية، وذلك من خلال تقديم المعدات المصممة خصيصاُ حسب الطلب بالإضافة إلى خيارات البرمجيات الخاصة بنا وبشركائنا. في هذه المناقصة، كان يتوجب علينا المنافسة مع شركات رائدة عالمياً، وقد فزنا بأعمال FIDS بالاستناد على الأداء، الجودة وأسعار منتجاتنا".



Other News